burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مدافع النصر ضحية فيتوريا في الصيف

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - يورو سبورت :يصب البرتغالي روي فيتوريا ، المدير الفني للنصر ، كامل تركيزة في تجهيز القوام الأساسي للفريق للمنافسة على كافة البطولات الممكنة على الصعيدين ، القاري والمحلي ، منتشيا بالتتويج ببطولة دوري المحترفين والتأهل التاريخي في دوري أبطال آسيا.
وجاء بلوغ النصر إلى دور ربع النهائي لأول مرو منذ استحداث نظام البطولة موسم 2003 على حساب الوحدة الاماراتي ، فبعد ان تعادل ايجابيا بنتيجة 1/1 في مباراة الذهاب نجح في ترجيح كفته على اصحاب السعادة ايابا بنتيجة 3/2 ليضرب موعدا لمواجهة السد.
وكشفت تقارير صحفية أن فيتوريا يواصل في الوقت الراهن عملية الإحلال والتجديد في صفوف الفريق خصوصا بعد أن وضع عددا من اللاعبين على مقصلة الرحيل خلال الميركاتو الصيفي أبرزهم إبراهيم غالب الذي انتقل إلى الفيصلي ومحمد السهلاوي، لاعب الشباب الجديد.
وأكدت التقارير على أن فيتوريا يفكر جديا في الاستغناء عن مدافع الفريق مايكون بيريرا وعدم تجديد اعارته للتعاقد مع بديل جدير بحماية المنطقة الخلفية في النصر.
كما أوضحت ان فيتوريا لازال حائرا في المفاضلة بين المغربي نورالدين أمرابط وبيتروس لضم أحدهما للقائمة المستدعاه لخوض لقاء السد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

arrow up